الانتقال الى المحتوى الأساسي

كلية علوم الانسان والتصاميم

تفاصيل الوثيقة

نوع الوثيقة : كتاب 
عنوان الوثيقة :
فهم العدد في الطفولة المبكرة: فهم الأطفال المبكر لمفاهيم العدد ومعتقدات وممارسات المعلمات
Understanding Number in Early Childhood: Children’s early understanding of number and teachers’ beliefs and practices.
 
الموضوع : في هذا الكتاب، تم تقديم تفسير لمعرفة الأطفال المبكرة الرسمية وغير الرسمية بمفاهيم العدد في المنزل والروضة، من خلال النظريات المعاصرة الثقافية الاجتماعية، مع الأخذ في الاعتبار الفهم الجديد لمصطلح الممارسات الملائمة نمائيا. تم دراسة الموضوع بتوظيف مناهج الب 
لغة الوثيقة : الانجليزية 
الناشر : لامبرت للنشر الأكاديمي 
ردمك : 978-3-659-10528-9 
سنة النشر : 1434 هـ
2014 م
 
عدد الصفحات : 382 
الطبعة : الاولى 
تاريخ الاضافة على الموقع : Thursday, July 9, 2015 

المؤلفون

اسم المؤلف (عربي)اسم المؤلف (انجليزي)المرتبة العلميةالبريد الالكتروني
ساما فؤاد خُميسKhomais, sama Fouadدكتوراهskhomais@kau.edu.sa

الملفات

اسم الملفالنوعالوصف
 38053.pdf pdf 
 38054.pdf pdf 

الرجوع إلى صفحة الأبحاث