الانتقال الى المحتوى الأساسي

كلية علوم الانسان والتصاميم

كلية الاقتصاد المنزلي

كلمة وكيلة كلية علوم الإنسان والتصاميم


بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

السلام عليكن ورحمة الله وبركات

نرحب بكم في موقع وكالة كلية الاقتصاد المنزلي

تهدف وكالة الشؤون التعليمية بكلية الاقتصاد المنزلي بما يتبعها، من وحدات متمثلة في وحدة الشؤون التعليمية، وحدة البرامج التعليمية ووحدة الانشطة ودعم الطالبات إلى تجويد العملية التعليمية، حيث تم وضع أكثر من 16 مبادرة في خطة كلية الاقتصاد المنزلي الاستراتيجية "عزم" لنتمكن من وتطوير البرامج والخطط الدراسية وتحسين الخدمات المقدمة للطالبات ومساعدتهن في تنمية مهاراتهن وقدراتهن ودعمهن حتى الوصول الى مرحلة التخرج.

و تهتم وكالة الكلية للشؤون التعليمية بتقديم الدعم لطالباتها ومساعدتهن لتحقيق التوازن بين التطور الأكاديمي والاجتماعي والشخصي عن طريق المشاركة في الأنشطة وتقديم الخدمات الملائمة وتعد همزة وصل بين طالبات كلية الاقتصاد المنزلي و الكليات الاخرى.

فمن ضمن أهداف الوكالة أن تكون كل طالبة بكلية الاقتصاد المنزلي سفيرة للكلية لنصل إلى تحقيق رؤية الكلية في الريادة الاقليمية في العلوم الأسرية والمجتمعية والبيئية.

وأخيراً أحب أن أزف إليكم خبر اعتماد برنامج الطفولة المبكرة من وزارة التعليم واستحداث مسارصناعة الأزياء لذوي الإعاقة السمعية الشديدة بقسم الملابس والنسيج بالتعاون مع عمادة شؤون الطلاب وقريبا جدا سوف يتم تطوير الخطط الدراسية للأقسام العلمية الاخرى نعدكم ببذل ما في وسعنا للتطوير وتقديم أفضل الخدمات، ونرحب بجميع استفساراتكم ومقترحاتكم على البريد الالكتروني للكلية ..

دعواتي القلبية لكن بدوام التوفيق والنجاح


أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 2/2/2020 1:49:02 PM