الانتقال الى المحتوى الأساسي

كلية علوم الانسان والتصاميم

كلمة وكيلة كلية الاقتصاد المنزلي للدراسات العليا والبحث العلمي

كلمة وكيلة كلية الاقتصاد المنزلي للدراسات العليا والبحث العلمي :


بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيد الانبياء وأشرف المرسلين وبعد ,,,

نرحب بكم أجمل ترحيب في صفحة وكالة الدراسات العليا والبحث العلمي لكلية الاقتصاد المنزلي راجين من الله تعالى أن تجدون في موقعنا المعلومات والإجابات على الاستفسارات التي تدور بأذهانكم. كما نرحب ونتطلع لملاحظاتكم واقتراحاتكم. تتكون وكالة الدراسات العليا والبحث العلمي من جزئين متكاملين :

1- الدراسات العليا: لدعم جميع الطالبات الدارسات من داخل الجامعة أو الوافدات من الجامعات الأخرى المحلية في برامج الدراسات العليا المختلفة في أقسام الكلية المتاحة (العلوم الأسرية – دراسات الطفولة – الغذاء والتغذية – الملابس والنسيج – الفنون الاسلامية). حيث نوفر لطالبات الدراسات العليا المعلومات والارشادات المتعلقة بالدراسة بدءاً من الترشيح للقبول في البرامج ومرورا بالإجراءات الادارية للرسالة حتى المناقشة والتخرج بإذن الله. كما نقدم جميع التسهيلات للإجراءات الإدارية للمبتعثات من الأقسام العلمية الى الجامعات المختلفة خارج المملكة وداخلها.

2- البحث العلمي: لدعم وتوفير الخدمات وتبادل الآراء والخبرات مع عضوات هيئة التدريس في الاقسام المختلفة مثل (الترقية، المشاركات العلمية ...........الخ). وكذلك تسهيل التواصل مع الجهات البحثية داخل الجامعة والجامعات السعودية الاخرى والجامعات الدولية لبحث سبل التعاون لتطوير البحث العلمي والمشاركة في تطوير العلوم المتعلقة بتخصصات الأقسام المختلفة في الكلية والمساهمة في تطوير المجتمع والهيئة الأكاديمية في الأقسام المختلفة بالكلية.
أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 3/2/2016 7:40:19 AM